0 تصويتات
في تصنيف ثقافة عامة بواسطة

من هو لؤي العتيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

 لؤي العتيبي ويكيبيديا

مواليد لؤي العتيبي

 زوجة لؤي العتيبي

 لؤي العتيبي إنستقرام

لؤي العتيبي ديانته

الإعلامي لؤي العتيبي

من هو لؤي العتيبي ويكيبيديا

لؤي العتيبي هو مستكشف ومغامر ورحال أردني، ومنتج وكاتب ومخرج وصانع أفلام وثائقية، يعمل مع قناة الجزيرة الوثائقية منذ سنة 2016، ولد في مدينة الكويت ، و نشأ وترعرع في دولة الكويت وحصل على تعليمه الأساسي فيها ، بينما خصل على شهادة البكالوريوس من جزيرة قبرص في جامعة كاليبس كويلي بتخصص إدارة الأعمال ، حيث قدم معها سلاسل وثائقية تحت عنوان (اكتشاف المجهول) حيث تلقى لؤي العتيبي تعليمه الأساسي في مدارس الكويت.

ما هي ديانة لؤي العتيبي

لؤي العتيبي اعتنق الإسلام ، وهو يزين الجنسية الأردنية ، وولد في العاصمة الكويت ، ويعمل حاليا مستكشفا للناس والأماكن حول العالم ، ويزور المناطق النائية لفترات أطول من الوقت ، ويشعر الآن أن لديه جواز سفر بشريًا سمح له بالوصول إلى أشخاص لا علاقة لهم به. لديهم فقط اتصال بشري ، ويأخذون جواز السفر هذا.

معلومات شخصية عن حياته:

ولد لؤي العتيبي في (21 أكتوبر 1986) في مدينة الكويت وتلقى جميع مراحل التعليم الأساسي فيها، تخرج من جامعة فيلبس كولي الواقعة في جزيرة قبرص بتخصص إدارة أعمال وحصل على شهادة البكالوريوس منها.

مكان الولادة: الكويت. المراكز التي شغلها: تأسيس ورئاسة مجلس العلماء العرب بالعالم. الكتابات التي كتبها: مجلة نقدية علمية تحتوي على الكثير من المقالات المهمة. العمل الحالي: مدير عام إلى مركز الدراسات بالكويت.

في المرحلة الجامعية ، حصل العتيبي على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة فيليبس كول في شبه جزيرة قبرص.

منذ الطفولة ، كان شغوفًا باستكشاف المجهول ويحب مشاهدة الأفلام الوثائقية عن الحياة والطبيعة المجهولة.

اشتهر المغامر والمستكشف لؤي العتيبي بتقديم برامج المغامرات ، وهو من أشهر وأبرز الشخصيات الإعلامية في الوطن العربي. عمل كمقدم لبرنامج إكسبلورر على قناة الجزيرة الوثائقية والثقافية.

في الآونة الأخيرة ، ازداد البحث عن معلومات عن لؤي العتيبي بشكل ملحوظ.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو لؤي العتيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...